U3F1ZWV6ZTIzMzgzOTk1MTg3OTQ0X0ZyZWUxNDc1MjY0NjE5ODY1Ng==

تبييض الاسنان كالثلج وصفه مجربه في يوم واحد

 تبييض الاسنان كالثلج وصفه مجربه في يوم واحد

وصفة تبييض الاسنان بالفحم وصفة تبييض الاسنان بالبيكربونات وصفة تبييض الاسنان بالكركم وصفة تبييض الاسنان من اول مرة وصفة تبييض الاسنان بالقهوة وصفة تبييض الاسنان في دقيقتين وصفة تبييض الاسنان بالخميرة وصفة تبييض الاسنان بزيت جوز الهند وصفة تبييض الاسنان باللفت وصفة تبييض الاسنان بالفراولة وصفة تبييض الاسنان بالثوم وصفة تبييض الاسنان في المنزل
تبييض الاسنان

 

البياض اللامع هو جزء لا يتجزأ من الجمال بشكل عام ، وجمال الابتسامة بشكل خاص ، ولكن مع عادات الأكل اليومية ، وخاصة استهلاك المشروبات المحتوية على تصبغ ، والإهمال المستمر للحك بعد تناول هذه الأطعمة والمشروبات. ، وغالبًا ما يتم عكس هذه الأشياء. اللون السلبي للحفرات ، السيارة تفقد بياضها في الفراغات ، وفي هذا المقال نعرض بعض الطرق التي تنصح بتحقيق بياض الخطوط في يوم أو في وقت قصير.

-  من منا لا يحب الابتسابة ؟ إنه جزء من جمال الإنسان ، ذكراً كان أو أنثى ، وهو أبسط طريقة لعبور قلوب الآخرين. ولكي تكون ابتسامتك أكثر رفيقًا في اللعب ومحبًا أكثر ، فأنت بحاجة إلى مطبوعات بيضاء نقية!

- يمكنك تبييض مطبوعاتك والحصول على علامات لؤلؤية بسهولة وبدون تكلفة باستخدام خلطات طبيعية من المواد الموجودة في مطبخك.

وصفة لتبيض الاسنان من اول مرة

-  يعد اصفرار الحواف من أكثر المشاكل أهمية التي يواجهها الكثير من الناس ، خاصةً إذا كانت مرتبطة بالاستخدام اليومي لفرشاة العلامات ، مما ينتج عنه بصمات بلون أصفر غير مرغوب فيه.

-  وصفة مبيضة  باستخدام خامات طبيعية تساعدك على تبييض العلامات بالطريقة التي تريدينها. 

الوصفة : 

- باستخدام بيكربونات الصوديوم على العلامات مع القليل من عصير الليمون لمعجون الأسنان السابق ، ويتم تنظيف الخدوش مرتين في اليوم ، وبعد الاستخدام الأول ستلاحظ الفرق ومع التكرار ستحصل على نتائج مرضية. قم بتنظيف الحواف بقشر الليمون ثلاث مرات في اليوم ، بعد استخدام فرشاة البصمة والتزم بالتنظيف اليومي المعتاد. تحضير خليط من الخل والملح الخشن ، وتنظف الخدوش بقطعة قطن أو فرشاة ، مع الحرص على عدم ابتلاع الخليط ، حيث يحتوي على نقاط قوية تضر بالمعدة.


أسباب الحفر الصفراء

  • من أهم الأسباب التي تساهم في تطور العلامات الصفراء ما يلي:
  • أسباب وراثية.
  • التدخين.
  • اشرب المزيد من الحانة الصغيرة.
  • عدم صحة الأسنان ، مثل ؛ لا تستخدم فرشاة أو سلك طبي.
  • في كثير من الأحيان ، يسعى الأشخاص إلى الحصول على علاج احترافي لإزالة الصبغة الصفراء من بصماتهم ، ولكن هذه العلاجات قد تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة للغاية.
  • لذلك إذا كنت ترغب في التخلص من البصمات الصفراء ، فهناك بعض العلاجات المنزلية الطبيعية التي تحتاج إلى اتباعها.هناك العديد من المكونات في طعامك التي يمكنك استخدامها لاستعادة ابتسامة بيضاء.

نصائح لتبيض الاسنان في اسرع وقت

  1.  نظف واشطف البصمات جيدًا بعد كل وجبة. يمكنك الاعتماد فقط على الفرشاة والماء ومعجون الأسنان بالإضافة إلى هذه الوصفات في الجزء الأول من النهار والليل.
  2.  قم بزيارة طبيب الأسنان من وقت لآخر. قم بتغيير طبيعة فرشاة ومعجون الأسنان على فترات منتظمة. 
  3. استخدم بصمات الإصلاح لإزالة المواد المضافة وإزالة التلوث عن طريق الفم ، حيث يساعد ذلك في ترك رائحة ساحرة على الخدوش. 
  4.  توقف عن التدخين تمامًا ولا تشرب الكثير من الإسبريسو والشاي والحانة الصغيرة. بشكل عام ، 
  5.  تجنب استخدام مواد التبييض Mark التي تحتوي على العديد من المواد الكيميائية لأنها ستؤدي إلى إتلاف المطبوعات على المدى الطويل بدلاً من تبييضها. يمكن أن يساعد المزج في المنزل بشكل طبيعي في تبييض مطبوعاتك دون إتلافها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة